ما هي مكونات حمص الشام؟

احب و صفة حمص الشام هذه نسخة عائلية تم تناقلها لأجيال عديدة. تناول الخبز الدافئ , قدميها على الغداء و تذوقي النكهة الرائعة مع عائلتك .

حمص الشام
مكونات حمص الشام 


الوصفة الأصلية تنتج 20 حصة
قائمة التحقق من المكونات

    2 فص ثوم , المزيد من وصفات الطبخ
    1 (19 أونصة) يمكن أن حبوب الحمص ، نصف السائل محفوظة
    4 ملاعق كبيرة عصير ليمون
    2 ملاعق كبيرة طحينة
    1 ملعقة صغيرة ملح
    2 ملاعق كبيرة زيت زيتون
    فلفل أسود حسب الرغبة

الاتجاهات
قائمة مراجعة التعليمات

    الخطوة 1

    يقطع الثوم في الخلاط. اسكبي حبوب الحمص في الخلاط واحتفظي بحوالي 1 ملعقة كبيرة للتزيين. أضف السائل المحفوظ وعصير الليمون والطحينة والملح إلى الخلاط. يُمزج حتى يصبح قشديًا ومختلطًا جيدًا.
    الخطوة 2

    انقلي المزيج إلى وعاء تقديم متوسط ​​الحجم. يرش زيت الزيتون ويرش الفلفل فوقها. تُزين بحبوب الحمص المحجوز.




تحديث الوصفة أنا مؤلف هذه الوصفة وأردت إجراء بعض التحديثات. أنا الآن أستخدم الكمون بدلاً من الفلفل الأسود. أنت تريد فصين من الثوم بشكل عام. لضبط القوام بين الكريمة والأكثر صلابة (وهو أمر جيد جدًا أيضًا) ، قم بتغيير كمية السائل الذي تقوم بتصريفه من العلبة. كلما كانت السوائل أكثر دسمًا ، لكنني قمت مؤخرًا بتجفيف كل العلبة باستثناء نصف كوب. أنا الآن أستخدم 3 ملاعق كبيرة من الطحينة بدلاً من 2. كما أنني أخفض الملح إلى نصف ملعقة صغيرة وأضيفها تدريجياً مع حدوث المزج. زبدة الفول السوداني ليست بديلاً عن الطحينة! إذا كنت تستخدم زبدة الفول السوداني ، فأنت لا تأكل الحمص الحقيقي. يمكنك العثور عليه في متجر طعام عالمي

حقا جيد. لجعله أفضل ، استخدم الحمص الذي طهوه في المنزل. أنا أستخدم فصين من الثوم. بالمناسبة ، هذه هي الوصفة الكلاسيكية من "خمس نقاط" للحمص. حمص ، ثوم ، عصير ليمون ، طحينة وزيت زيتون. أي شيء آخر هو اختلاف منها.


Comments

Popular posts from this blog

طريقة الشيش طاووق المنزلي

طريقة عمل شاورما اللحمة السوري بسهولة