طريقة عمل شاورما اللحمة السوري بسهولة

 


ليلتنا الأولى في تعلم طريقة عمل شاورما اللحم , كان هناك رجل نبيل اسمه بوليت (الذي يبدو أنه يعرف الجميع انه يحب شاورما اللحم السورية) التقى بنا في الردهة وأخذنا إلى رقص شرقي تركي حيث تم تسميتي سلطان (على خشبة المسرح أنت - بالصور) ، وأطعمنا كميات وفيرة من "راكي" وقادتنا حول الجانب الأوروبي والجانب الآسيوي من اسطنبول. أنهينا الليلة في متجره حيث تحدثنا عن السجاد. أوه ، الكثير من السجاد. كانت هذه سجاد مصنوعة يدويًا من قوم البلاد التركية. الأشياء الجيدة للتجارة العادلة. لقد تعلمنا كل شيء عن الأصباغ الطبيعية (من الحشرات) ، وقوة الشد ، وحتى تم توضيح كيفية فحص الجودة باستخدام العدسة المكبرة.

لقد تم تقديم شاي التفاح وشاورما رائعة من المرأة العجوز المجاورة. لن أنسى أبدًا تلك اللقمة الأولى. كانت سماوية. الآن ، لقد حصلت على نصيبي العادل من العيش في سان فرانسيسكو ونيويورك ولكن هذا ... كان أصدقائي غير واقعيين. إذا كان الأتراك يعبدون ديميتر ، لكان هذا هو ذهابها لتناول وجبة خفيفة. بعد عدة أشهر من تلك الرحلة ، اتصلت أخيرًا بهذه المرأة عبر بوليت ودفعت ثمن الوصفة (هذه قصة أخرى). لقد كانت عملية شراء مجيدة. دون مزيد من اللغط هنا في كل روعتها.

    بالمناسبة ، كانت البسط (والأعمال) فشلاً ذريعاً ولكن الشاورما حققت نجاحًا تامًا. مرحبًا ، هذه هي الطريقة التي أتذكر بها أطباقي.

لهذه الوصفة قم بقياس جميع مكونات الشاورما أولاً. تأكد أيضًا من وجود شواية خارجية أو حفرة نار. سيواجه الموقد الكهربائي مشاكل وأنا لا أوصي به على الإطلاق. يمكنك حتى الحصول على مقلاة شواء من Staub إذا لزم الأمر. إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى هؤلاء ، فسأعيد التفكير في هذه الوجبة.

سيمنحك هذا بعض الوقت لدعوة الأرواح المحظوظة إلى عشاءك الرائع والحصول على الإعداد المناسب تمامًا. إذا كنت تخطط للقيام بذلك على شواية ، ادعُ الجميع للاستمتاع بالروائح وإلقاء اللعاب أثناء مشاهدة السحر.
مكونات الشاورما باللحمة

    مقادير شاورما منزلية
    8 أفخاذ دجاج مسحب طازج
    1 تيرا بايت طحينة طحينة
    4 تيرا بايت من زبادي الماعز
    4 فصوص ثوم
    1/2 ملعقة صغيرة شمر
    1/2 ملعقة صغيرة كمون
    1/2 ملعقة صغيرة بذور كزبرة
    1/2 ملعقة صغيرة قرفة مطحونة
    1/2 ملعقة صغيرة قرنفل
    1/2 ملعقة صغيرة بابريكا مدخنة
    1/2 ملعقة صغيرة هيل مطحون طازج
    1/2 ملعقة صغيرة فلفل حريف
    1 ملعقة صغيرة ملح كوشير
    2 حبة ليمون
    4 إلى matoes
    2 بصل

طريقة عمل شاورما اللحمة السوري

    حسنًا ، لنبدأ في إزهار بهارات الشاورما. التفتح طريقة رائعة لتكثيف نكهاتك.
    تناول نصف ملعقة صغيرة من بذور الشمر وبذور الكمون وبذور الكزبرة والقرفة المطحونة والبهارات والقرنفل والبابريكا المدخنة والهيل المطحون.
    اطحنهم بقذائف الهاون والمدقة.
    شويهم (ازهر) في مقلاة غير لاصقة أو مقلاة حديدية. انا افضل الحديد.
    ضع مروحة العادم على ارتفاع و / أو افتح النوافذ. الرائحة ستغلف المنزل. ليس شيئا سيئا على الرغم من.
    عندما يبدأ كل شيء في التدخين ، أطفئ النار وأزل التوابل في وعاء.
    يجب أن تكون متحمسًا في هذه المرحلة. العبير مسكر وبالطبع فاتني هذا الجزء في رحلاتي إلى تركيا لأن الطبق انتقل مباشرة من المطبخ إلى فمي. أتمنى لو كان لدي بعض اللقطات العملية لتلك المرأة العجوز. قرف.
    احصل على 4 تيرابايت من زبادي الماعز أو الغنم وتزوجها مع 1 تيرا بايت من الطحينة و 4 فصوص من الثوم وزوجين من أوراق الغار وبضع قطرات من زيت الزيتون البكر الممتاز.
    ضاعف ذلك في CuisinArt أو يمكنك استخدام خلاط الغمر.
    صب البهارات المحمصة في هذا الخليط. تدور لبضع ثوان.
    أضف 1 ملعقة صغيرة ملح كوشير و 1 ملعقة صغيرة فلفل حريف.
    ولاء. لديك تتبيلة / معجون شاورما أصلي.
    غطي أفخاذ الدجاج الخالية من العظم بهذا القليل من الجنة وضعها في الثلاجة ليوم كامل.

يمكنك الآن الذهاب إلى المتجر والتقاط بعض الليمون والبصل والطماطم. قطعها في أسافين. تُشوى سيخًا معدنيًا بالليمون ، ثم الدجاج ، ثم الطماطم ، ثم البصل. هذا هو أصدقائي. هذا كل ما في الامر. استمر في التقليب والحرق كما تذهب. لا تخف من حلق بعض الدجاج كما تذهب. إذا لاحظت أن العملية تمت بشكل جيد جدًا ، احلق.

ما عليك سوى شراء بعض الخبز العربي أو الخبز المسطح أو خبز البسكويت المفضل لدي للوجبة. يمكنك تقديمه مع صلصة الزبادي بالخيار

Comments

Popular posts from this blog

طريقة الشيش طاووق المنزلي

ما هي مكونات حمص الشام؟